منتديات محمد علي غالي
مرحباً بالعضو الجديد في منتديات محمد غالي التعليمية، ونتمنى أن تكون بخير وبصحة جيدة .. مع أطيب تمنياتنا لك بالسعادة دائماً

منتديات محمد علي غالي

منتديات تعليمية وترفيهية متنوعة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» توريد و تركيب وصيانة تكييفات مع الضمان
الأحد فبراير 28, 2016 10:10 pm من طرف أخصائي تسويق

» شركة هاشم حسونة و أولاده للتجارة والتبريد
الثلاثاء يونيو 10, 2014 9:30 pm من طرف HRC

» شركة هاشم حسونة و أولاده للتجارة والتبريد
الثلاثاء يونيو 10, 2014 9:30 pm من طرف HRC

» شرح تركيب التكييف الاسبيليت
الأحد مارس 17, 2013 5:57 am من طرف رحمون

» أقوى 34 فيديو تعليمي على برنامج الأنفينتور لتصل إلى قمة الإحتراف/الجزء الأول Autodesk Inventor 2010
الأحد أكتوبر 14, 2012 7:12 am من طرف جمال شلبي

» نشرة أخبار الخامسة والعشرين، الموسم الثاني - أبو حفيظة - ( 30 حلقة كاملة)
الأحد سبتمبر 30, 2012 7:39 am من طرف حسن سلطان

» ما هو الرقم المفقود في الدائرة؟
الثلاثاء يونيو 26, 2012 11:21 am من طرف الامل

»  اقوى العروض الصيفيه للمنح المدعمه و المجانيه فى مصر لااشهر الدبلومات و الكورسات العالميه
الجمعة مايو 25, 2012 1:11 am من طرف IECS-H

» اقوى عرض تدريبى فى مصر لكورس اماديوس و مصر للطيران ومصر للطيران
الجمعة مايو 25, 2012 1:08 am من طرف IECS-H

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
محمود الباشا
 
خالد
 
جمال شلبي
 
مطيع علي
 
meme902
 
amrem
 
IECS-H
 
HRC
 
حسن سلطان
 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 554
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 41

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية !!   الجمعة نوفمبر 11, 2011 3:08 am





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edunet.mam9.com
 
فوائد الزوجة النكدية !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمد علي غالي  :: منتدى الضحك والفكاهة - (الكاميرا الخفية الأجنبية - أحمد حلمي - أبو حفيظة - وأخرى)-
انتقل الى: